Talebi Inistituteترمیم موی طالبیاتصلو بنااعرفوناغرفه الصور ترمیم الشعر طالبی
 
 
 
أسباب سقوط الشعر
لماذا اختیار طالبی لترمیم الشعر
ترمیم الشعر او غرس الشعر
اسباب سقوط الشعر
الوقایع و العلاج
سقوط الشعر فی النسا

السير الطبيعي لنمو الشعر :
في كل زمان تكون نسبة مئوية من الشعر في حالة الإستراحة , وبعد مضي شهرين إلي ثلاثة أشهر , تتساقط مجموعات الشعر التي كانت في حالة الإستراحة , وتنمو بدلاً منها شعرات جديدة , ويستمر هذا النمو في فترة سنتين إلي ست سنوات , وفي هذه المرحلة من النمو يكون طول نمو كل شعرة بحدود 5/1- 1 سنتيمتر .
ويعتبر سقوط عدة شعرات في كل يوم (40 إلي 60 شعرة) جزءاً من هذا السير الطبيعي , ولكن سقوط الشعر في بعض الأشخاص هو أكثر من الحد الطبيعي , وتشمل هذه الظاهرة الرجال والنساء معاً .

تساقط الشعر , الأسباب والعلاج :
هل أنتم من جملة الأشخاص الذين يتساقط شعرهم وتشعرون بالقلق من زوال الجمال , وراجعتم عدداً من الأطباء من أجل العلاج , ولكن لم تحصلوا علي النتيجة المرجوة حتي الآن ؟

أسباب سقوط الشعر :
توجد أسباب مختلفة لسقوط الشعر , من جملة ذلك يمكن الإشارة إلي الأسباب التالية : 
الوراثة في سقوط الشعر – العناية غير المناسبة لشعر الرأس – وجود دهن في جلد الرأس أكثر من الحد الطبيعي – الإضطراب النفسي – الرجيم الغذائي – المرض أو إجراء عملية حراحية  - الأدوية – تخلخل الشعرات بسبب جرها وقلعها بصورة لا إرادية – سقوط الشعر لأسباب مناخية وإقليمية .

الوقاية :
للحيلولة دون سقوط الشعر والوقاية منه يجب القول إنه إذا كان لعامل الوراثة تأثير شديد بحيث يؤدي ذلك إلي الصلع في الرجال لا توجد أية طريقة لمنع سقوط الشعر بالكامل , ونستطيع فقط أن نقلل من سرعة سقوط الشعر لا غير .
وإن الأعمال التي نستطيع القيام بها من أجل الوقاية من سقوط الشعر هي عبارة عن : 
- التقيد بالتعليمات الصحية الخاصة بالشعر والحيلولة دون زيادة الدهن في الشعر والغسل الصحيح للشعر والإستفادة من شامبوات غسيل تتناسب مع شعر كل شخص وعدم غسل الشعر أكثر من اللزوم والذي يزيد من نسبة دهن جلد الرأس .
- القضاء علي العوامل التي تزيد في نسبة سقوط الشعر مثل الكآبة والإضطرابات النفسية التي لها تأثير كبير في سقوط الشعر و فقر الدم .
- مرعاة التعليمات الخاصة بالأغذية والإمتناع عن تناول الملح والحلويات بنسبة كبيرة وتناول الفواكه والخضروات والإمتناع عن الرجيم الغذائي بهدف تقليل السمنة .

العلاج بطريقة ترميم الشعر :
إن هذا النوع من العلاج شائع ومتداول في جميع أنحاء العالم , حيث الكثير من الرجال والنساء وفي أعمار مختلفة ومن ذوي المهن المختلفة بضمنهم الأطباء والمهندسون والنساء ربات البيوت بفضل ترميم شعورهم نراهم يشعرون بالبهجة ويلتذون من حياتهم , ومثلهم في ذلك مثل الأشخاص الآخرين , وقد نسوا الفترة الماضية حيث كانوا يفتقدون الشعر  وإن كل ذلك ناتج عن العلم والتكنولوجيا المتطورة .

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
Copyright 2007
All Rights Reserved for TALEBI Institute
Designed by: Niazerooz.com