Talebi Inistituteترمیم موی طالبیاتصلو بنااعرفوناغرفه الصور ترمیم الشعر طالبی
 
 
 
ترميم الشعر ( بدون إجراء عملية جراحية ) أو غرس الشعر
لماذا اختیار طالبی لترمیم الشعر
ترمیم الشعر او غرس الشعر
اسباب سقوط الشعر
الوقایع و العلاج
سقوط الشعر فی النسا

أي واحد من هذه الأعمال تناسبكم ؟
يمكن قد سألتم من أنفسكم حتي الآن أية طريقة تناسبكم من أجل الحيلولة دون سقوط الشعر , ترميم الشعر أو غرس الشعر ؟
بالإيضاحات التالية نتفهم الموضوع بصورة أفضل :
كل من الأسلوبين أعلاه مفيد ومناسب , كل في محله المناسب 
عملية غرس الشعر مفيدة ومؤثرة في حالات الفوضي في الشعر وفي حالات ليست لها علاقة بعامل الوراثة مثل سقوط الشعر بنسبة قليلة من جراء الحريق ومحل الجرح والكسور ومحل التخييط , وأما في سائر الحالات فإن الشعرات المغروسة ستسقط من جديد أو أنها لن تصل إلي التراكم اللازم .
ومع الأسف يجري في إيران منذ سنوات قليلة عمل غرس الشعر بالنسبة للأشخاص الذين أصبحت شعروهم مخلخلة أو ضيقةً وأن سقوط الشعر مستمر فيهم , أو بالنسبة إلي الذين تتساقط شعروهم لأسباب وراثية , حيث أن ذلك يزيد من سقوط الشعر والنتيجة الحاصلة تخلخل أكثر في الشعر خلال السنة المقبلة , أي أن النتيجة  هي عكس ما يريدون بالكامل , لذا نوصي بغرس الشعر في حالات فوضي الشعر بنسبة مئوية جزئية ولأسباب غير وراثية , كما نوصي بترميم الشعر في حالات فوضي الشعر بأي نوع وبأية نسبة مئوية كانت . .

کسانی که از کاشت مو نتیجه نگرفته اند


لكل شخص ما بين 120 ألف إلي 150 إلف شعرة , وفي كل عملية غرس الشعر يتم غرس 1000 إلي 3000 شعرة وفي النهاية وبصورة إجمالية يمكن غرس 7 آلاف إلي 8 آلاف شعرة , أما في عملية ترميم الشعر فلا توجد أية محدودية بالنسبة لعدد الشعرات المغروسة , ولهذا فإن غرس الشعر مناسب بالنسبة إلي الذين تكون نسبة سقوط الشعر في كل مساحة رؤوسهم أقل من 10- 5% , وإذا كانت نسبة سقوط الشعر أكثر من 10% فإننا نوصي فقط بإجراء عملية ترميم الشعر , وبهذه الطريقة يمكنكم الحصول علي الكثافة الشعرية التي تريدونها . .»»»» انظروا
إن بإمكان مستشاريكم في مؤسسة طالبي لترميم الشعر التحقيق في نوعية سقوط الشعر وأسباب سقوط الشعر ونسبة السقوط وسائر الشروط ويقدمون لكم المساعدة في إتخاذ القرار المناسب , ثم يكون بإستطاعتكم وأنتم في أحسن حال وبالإعتماد علي 35 سنة من التجارب والخبرة العلمية لمؤسسة طالبي لترميم الشعر إختيار أفضل الأساليب لإعادة الظروف الطبيعية والمطلوبة لشعركم ( بموازاة أحدث الأساليب و الموديلات السائدة في العالم ) وأن تجربوا من جديد معالم الشباب والنشاط والنضارة والسعادة .   
إن نتيجة عمل مؤسسة طالبي لترميم الشعر تمكنكم بكل سهولة من السباحة والرياضة وتمشيط الشعر إلي الأعلي وفتح صف في وسط الرأس وتلوين الشعر والإستفادة من السشوار في تجفيف ورصف الشعر .
إن ترميم الشعر يخلو من نواقص غرس الشعر ومن المحدودية في عدد الشعرات المغروسة والتخلخل الناتج من قلع الشعر ووضوح موضع القلع وآلام نقاط الغرس والمشاكل الروحية والنفسية بعد عمليـة الغرس والتكاليف الباهضة وعدم الحصول علي الكثافة الشعرية الأولية في الرأس
إن مؤسسة طالبي لترميم الشعر بفضل تخصصاتها التي حصلت عليها من جامعة هاروارد وتجاربها لسنوات طويلة وإتباعها للأساليب والموديلات الحديثة والمتطورة السائدة في العالم تعيد لكم الشعرات التي إفتقدتموها بأفضل صورة ممكنة حتي تحتفظوا بنضارتكم وتبقون شاباً لسنوات طويلة.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
Copyright 2007
All Rights Reserved for TALEBI Institute
Designed by: Niazerooz.com